facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب السباحة يواصل تحضيراته لدورة الالعاب الاسيوية


07-08-2018 01:40 PM

عمون - يواصل المنتخب الوطني للسباحة استعداداته للمشاركة في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وفلمبان خلال الفترة من 18 الحالي ولغاية 2 ايلول المقبل .

ويمثل الأردن في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة ثلاثة سباحين وهم ، خضر بقلة ومحمد البدوروعمر الور.

ويسعى منتخبنا الوطني من خلال مشاركته المقبلة إلى تحقيق أفضل النتائج لاسيما من خلال السباح الأولمبي خضر بقلة الذي بات يمتلك خبرة جيدة جداً على الصعيدين الآسيوي والدولي، بينما تأتي مشاركة السباحين ، "البدور" و "الور" بهدف الاحتكاك واكتساب الخبرة في واحدة من أهم وأقوى البطولات على الصعيد الآسيوي.

وقال مدرب المنتخب الوطني الدكتور علي النوايسة أن التحضيرات للألعاب الآسيوية تسير بشكل جيد جدا، مشيدا بالتزام
اللاعبين بالتدريبات.

وأضاف :" نتطلع إلى تسجيل نتائج متقدمة وتحقيق الهدف المطلوب من المشاركة، منافسات السباحة في الألعاب الآسيوية تضم عدد من أفضل السباحين في العالم وهي فرصة للاحتكاك مع هؤلاء السباحين".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :