facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




24 لقباً لغوارديولا في 10 أعوام


06-08-2018 07:23 PM

عمون - توج المدير الفني لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الإسباني بيب غوارديولا، بلقبه الرابع والعشرين خلال مسيرته التدريبية التي بدأت قبل عشرة أعوام.
وقاد غوارديولا مانشستر سيتي للتتويج أمس الأحد بلقب الدرع الخيرية عقب الفوز على تشيلسي 2-0 على إستاد ويمبلي.
ولم تكن بداية غوارديولا في عالم التدريب مشرقة، إذ استهل مشواره مع برشلونة الإسباني بالخسارة أمام نومانسيا ثم التعادل مع راسينغ سانتاندير قبل أن يبدع في عالم التدريب عبر بوابة النادي الكاتالوني ثم بايرن ميونخ الألماني وأخيراً مانشستر سيتي.
وفاز غوارديولا بـ14 لقباً مع برشلونة على مدار أربعة مواسم، بواقع ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الإسباني، ولقبين في كأس الملك، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في كأس السوبر الأوروبي، ولقبين في كأس العالم للأندية.
وخلال ثلاثة مواسم مع بايرن ميونخ، فاز غوارديولا بسبعة ألقاب بواقع ثلاثة ألقاب في الدوري الألماني، ولقبين في الكأس، ولقب واحد في كأس السوبر الأوروبي، ولقب واحد في مونديال الأندية.
واستمرت نجاحات غوارديولا مع سيتي على مدار موسمين، إذ فاز بلقب الدوري وكأس رابطة المحترفين وأخيراً الدرع الخيرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :