facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القيسي: نادي السلط عريق بإنجازاته


02-08-2018 05:37 PM

عمون - زيد عواملة - إلتقى وزير الشباب والرياضة مكرم القيسي في مكتبه رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان الفاعوري بهدف التباحث في أهم إحتياجات القطاع الشبابي في مدينة السلط الكبرى وأهمها تجهيزات مدينة الأمير حسين بن عبدالله الرياضية في مدينة السلط و إحتياجات نادي السلط الرياضي.

وطالب الخشمان بإضافة طابق على مبنى نادي السلط لخدمة اللاعبين و تجهيزاتهم الفنية.

وبين الخشمان دور بلدية السلط الكبرى في أعمال البناء التحتية اللازمة لتجهيز المرافق الرياضية في الملعب لاعتماده ملعب رسمي في المحافل الرياضية.

وأكد الخشمان على الجاهزية الكاملة لكوادر البلدية على إنجاز ما يطلب منها للأعمال الإنشائية و اللوجستية.

من جانبه أكد معالي وزير الشباب والرياضة مكرم القيسي على إعتزازه وفخره بإنجازات نادي السلط الرياضي في تحقيق البطولات الرياضية الأخيرة.

وقال القيسي سنعمل على مبدأ التشاركية مع بلدية السلط الكبرى في مدينة السلط الكبرى للنهوض بالقطاع الشبابي.

وأكد القيسي على دعم الوزارة لنادي السلط الرياضي ماديا" و معنويا".

وأوعز القيسي للجهاز الفني والإشراف الهندسي في الوزارة للوقوف على واقع الحال والاحتياجات اللازمة لتجهيز المرافق الرياضية في مدينة السلط.

وأكد الخشمان على الدعم المستمر للقطاع الشبابي ودور المراكز الشبابية في تأهيل وتدريب الشباب في التنمية ودورهم الأساسي في بناء المجتمعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :