facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اختطاف 4 مدنيين شمال غرب الموصل العراقية


31-07-2018 07:42 PM

عمون - أعلن مصدر أمني بمحافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، اختطاف أربعة مدنيين في إحدى القرى قرب الحدود السورية العراقية، شمال غرب الموصل400 كيلومتراَ شمال بغداد.
وقال النقيب أحمد سمير، من شرطة نينوى إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة اختطفوا ظهر اليوم أربعة مدنيين من قرية عيونات التابعة لناحية ربيعة 135 كيلومتراً شمال غرب الموصل واقتادوهم إلى جهة مجهولة " مشيراً إلى أن "القوات الامنية شنت حملة للبحث عنهم".
وعلى صعيد آخر، قال المصدر إن "قوات الفرقة 16 جيش عراقي ألقت القبض اليوم أيضاً على 7 من عناصر داعش بينهم القيادي أبو سطام العفري، الذي كان يشغل منصب مدير شرطة مخمور في دولة داعش، قرب قضاء مخمور90 كيلومتراً جنوب شرق الموصل واقتادوهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي".
وتشهد مناطق عديدة بمحافظة نينوى، عمليات اختطاف وقتل وهجمات ينفذها عناصر تنظيم داعش، ضد القوات الأمنية والمدنيين على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكرياً في بلاده.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :