facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب الريشة يخسر امام الدنمارك ويودع كاس العالم


31-07-2018 02:00 PM

عمون- ودع منتخب الريشة الطائرة، منافسات بطولة كاس العالم المقامة حاليا في الصين، بعد الخسارة امام منتخب الدنمارك بنتيجة 2-0.
ووضعت القرعة المنتخب الوطني "زوجي رجال"، في مواجهة منتخب الدنمارك في الدور الـ32 من البطولة، ليخسر المنتخب بنتيجة 0-2 وبواقع (8-21 ) ( 9-21).
ومثل المنتخب في هذه البطولة اللاعبان بهاء الدين شنيك ونايف مناصرة اللذان سبق وأن تأهلا الى كاس العالم في انجاز اردني غير مسبوق في لعبة الريشة الطائرة.
وحيا رئيس اتحاد اللعبة الدكتور محمد ذيابات اللاعبين شنيك ومناصرة، مشيرا الى ان القرعة اوقعتهما في مواجهة صعبة مع منتخب الدنمارك الثالث على العالم، ما استدعى خروجهما لا سيما وأن نظام البطولة يشير الى خروج الفريق المغلوب من المرة الاولى.
واعتبر ذيابات في تصريح لـ(بترا) أن وصول المنتخب لكأس العالم يعد انجازا بحد ذاته، مؤكدا سعي الاتحاد لاكتشاف المواهب القادرة على اثراء اللعبة في السنوات المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :