facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لوائح الدوري الأمريكي تحرم إبراهيموفيتش من مباراة النجوم


30-07-2018 06:56 PM

عمون - سيغيب لاعب لوس آنجليس غالاكسي، السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، عن المباراة التي ستجمع نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين أمام يوفنتوس الإيطالي الأربعاء المقبل على ملعب مرسيدس بينز في أتالانتا.
ويأتي غياب إبرا، لاعب اليوفي السابق، عن المباراة انصياعاً للوائح الدوري الأمريكي، نظراً لأن المهاجم المخضرم الذي سيكمل في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل عامه الـ37، خاض ثلاث مباريات خلال أسبوع واحد، وسيتعين عليه البقاء في لوس آنجليس.
وطبقاً لهذه اللوائح، فسيغيب إبرا كذلك عن مباراة فريقه المقبلة أمام كولورادو في الرابع من أغسطس (آب) المقبل.
وقال اللاعب: "أشعر بالإحباط لفقداني مباراة نجوم 2018 أمام يوفنتوس، أحد الفرق السابقة التي لعبت لها، أريد أن أشكر الجماهير التي صوتت من أجلي للتواجد في هذا الفريق، هدفي الرئيسي هو تسجيل الأهداف ومساعدة لوس آنجليس غالاكسي على الوصول للمراحل النهائية".
وكان إبرا سجل فجر اليوم أول هاتريك له في الولايات المتحدة في الفوز الذي حققه فريقه على أورلاندو سيتي 4-3.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :