facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تمنع شاحنات بضائع من دخول غزة


28-07-2018 10:17 PM

عمون - كشف النائب الفلسطيني، جمال الخضري، رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، عن ارتفاع عدد الشاحنات التي يمنع الاحتلال الإسرائيلي دخولها إلى قطاع غزة، عبر معبر كرم أبو سالم، لأكثر من 3000 شاحنة بضائع أساسية وإنسانية متنوعة.
وقال الخضري في تصريح له اليوم، إن "هذه الشاحنات بما تحمله من بضائع أساسية لاستمرار الحياة قيمتها أكثر من 60 مليون دولار تم استيرادها وشراؤها بشكل رسمي وقانوني، ولديها جميع الموافقات بالمرور سواءً الموانئ أو المعابر التجارية، لكن الاحتلال يعيق ذلك ويعيدها بعد وصولها معبر كرم أبو سالم المغلق شبه كلي لليوم الـ 19 على التوالي، مما يؤدي إلى انهيار سريع للقطاع الصناعي، والتجاري وجميع الخدمات .
ودعا الخضري المجتمع الدولي إلى ممارسة الضغط على الاحتلال الإسرائيلي الذي يمارس خرقاً فاضحاً للقوانين الدولية، ويفرض عقوبة جماعية على المواطنين الفلسطينيين، ويتسبب بخسائر فادحة لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :