facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دحلان: اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى مخطط خطير


19-07-2018 02:11 PM

عمون - أكد القيادي الفلسطيني النائب محمد دحلان أن اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على المسجد الأقصى وحراسه والمصلين وإغلاق مساجده قبل قليل ليس حدثاً عرضياً عابراً.

وقال النائب دحلان، في منشور له عبر فيسبوك، اليوم الجمعة: “ما يجري الآن في المسجد الأقصى مخطط مسبقاً، وله ما بعده من خطوات في غاية الخطورة شرع الاحتلال بتنفيذها على أرض الواقع مستفيدا من تهالك النظام السياسي الفلسطيني والانقسام الوطني المدمر”.

وأضاف: “لكن هذا الليل لن يطول، والشعب الفلسطيني يعرف كيف يستعيد زمام المبادرة مجدداً؟، و علينا جميعاً توفير ما هو مستطاع تلبية لمتطلبات صمود شعبنا في هذه المرحلة الصعبة والقاسية”.

وكان عشرات المصلين أصيبوا اليوم الجمعة، بجروح وحالات اختناق، جراء إطلاق قوات وشرطة الاحتلال الاسرائيلي الرصاص المعدني وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، تجاههم عقب اقتحامها لباحات المسجد الأقصى المبارك، كما واعتدت بوحشية على حراس المسجد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :