facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الجامعة العربية تدين هجمات داعش في السويداء


26-07-2018 06:56 PM

عمون - دانت جامعة الدول العربية الهجمات الإرهابية التي ارتكبتها عصابة داعش الارهابية ، أمس الأربعاء، في مدينة السويداء جنوب سوريا، والتي أدت إلى سقوط مئات من القتلى والجرحى.
وأكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ، أن هذه الهجمات تُذكر الجميع بأن قوى التدمير والخراب ستستمر في توجيه ضرباتها، وأن الحرب على الإرهاب ينبغى أن تستمر في كافة البؤر التي تُعشش فيها عناصره، حتى يُقتلع من جذوره.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الأمين العام السفير محمود عفيفي، أن إحلال الاستقرار في سوريا عبر تسوية سياسية شاملة سوف يُساعد في تعزيز الجهود المبذولة للقضاء على الإرهاب، مضيفاً أن المدنيين هم من يدفعون ثمن استمرار الصراع السوري لما يربو على سبع سنوات دون حلٍ، وأن الحل السياسي يتطلب تنازلاتٍ متبادلة من كافة الأطراف.
وأشار عفيفي إلى أن الإرهاب مُدانٌ، أياً كان الطرف الذي يُمارسه، وأنه لا ينبغي أن يكون هناك مكان في سوريا المستقبل لأي من التنظيمات الإرهابية التي تقتل المدنيين وتُشيع الخراب والتدمير.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :