facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ربع مليون طالب مهددين في غزة بسبب أزمات الأونروا


18-07-2018 03:50 PM

عمون - بدأ صباح اليوم اضراب شامل في قطاع غزة احتجاجاً على ازمات الاونروا حيث ان هناك اغلاق كامل لكافة المؤسسات التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين بدءاً من المراكز الصحية والمراكز التي تقدم المساعدات الغذائية والاغاثية للاجئين بالاضافة الى كافة المكاتب التابعة لها.

ويأتي هذا الاضراب تضامناً مع الف موظف سلموا رسائل بإنهاء عقودهم مع وكالة الغوث يوم امس حيث ان اكثر من ١٢٠ موظفاً تم انهاء عقودهم بشكل كامل وما يزيد على ٥٠٠ موظف كانوا قد حولوا الى العقد الجزئي حتى نهاية هذا العام بالاضافة الى ٢٠٠ موظف بقيت عقودهم كما هي حتى نهاية العام الجاري.

وبررت وكالة الغوث انهاءها للعقود من خلال الازمة المالية التي تمر بها والتي تقدر بحوالي ٢١٧ مليون دولار ولكن حتى اللحظة لا تزال هناك اجتماعات متتالية بين اتحاد الموظفين ووكالة الغوث ولكن لا توجد اية نتائج مبشرة.

وبدأ اتحاد الموظفين ما يسمى بنزاع عمل اي تم رفع القضية الى المستويات العليا من الادارة او لاحقاً الى المحكمة للبت في الموضوع بين الموظفين الذين يعملون في مجال الصحة النفسية والادارة الخاصة بهم.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :