facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليبيا: قتيلان في هجوم على مركز شرطة شرق البلاد


24-07-2018 08:37 PM

عمون - قتل شخصان وجرح 3 آخرون في هجوم على مركز للشرطة في شرق ليبيا، بحسب ما أعلن مصدر طبي.
وأعلن مستشفى أجدابيا اليوم الثلاثاء في بيان أنه استقبل جثتين و3 جرحى إثر الهجوم والاشتباكات بمنطقة العقيلة الواقعة على بعد 120 كيلومتراً غرب أجدابيا، وأشار إلى أن القتيلين تابعان لمركز شرطة العقيلة.
وأعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية التابعة للسلطات الموازية في شرق ليبيا أن "مسلحين شنوا هجوماً على مركز شرطة العقيلة قرابة الساعة الثالثة من فجر اليوم"، وتابع المصدر، أن "المهاجمين أحرقوا جزءاً كبيراً من مبنى المركز"، مضيفاً أن شرطياً تمكن من الفرار لكن اثنين آخرين مصيرهما مجهول، ولم تتبن أي جهة الهجوم.
وسبق أن شهدت مدينة أجدابيا الواقعة على بعد حوالي 840 كيلومتراً شرق طرابلس، هجمات دامية لتنظيم داعش استهدفت خاصةً حواجز للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.
وفي 3 يونيو(حزيران) الماضي، أدى هجوم إلى مقتل امرأة وإصابة 5 أشخاص كانوا يعبرون في سيارة أمام مركز شرطة القنان على بعد 18 كيلومتراً جنوب أجدابيا عند حاجز لقوات الأمن، وفي 22 مايو(أيار) الماضي قتل عسكريان على الأقل وخطف آخر في هجومين استهدفا نقاط أمن نصبها الجيش الوطني الليبي، وتبناهما تنظيم داعش.
ولا تزال ليبيا غارقةً في الفوضى منذ سقوط نظام معمر القذافي في 2011، وتتنازع السلطة فيها حكومتان، "الوفاق" وفي طرابلس وأخرى "موازية" في شرق البلاد، يدعمها حفتر.

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :