facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هندسة مؤتة تقيم مؤتمرا هندسيا


23-07-2018 05:11 PM

عمون - محمد الخوالدة - مندوباً عن وزير العمل رعى الأمين العام للوزارة المهندس هاني خليفات المؤتمر الوطني لكلية الهندسة والتي تنهضُ بدور وطني رائد مفاده تخريجُ أفواج من الكفايات الهندسية التي تشكلُ إضافة نوعية في سوق العمل وعلى اختلاف مواقعهم داخل منظومة مؤسساتنا الوطنية .

مندوب راعي الحفل ثمن دور الجامعة واهتمامها بالمهن الهندسية ضمن سعيها الدؤوب لتحسين وتطوير القدرة التنافسية للمهندسين الأردنيين على مستوى المنطقة والعالم .

خليفات أكد في كلمته على المستوى المتميز والسمعة الناصعة التي يقدمها خريج مؤتة في شتى مواقع العمل داخل الوطن وخارجه .

نائب رئيس الجامعة للشؤون الكليات والمراكز العلمية الدكتور يوسف الجعافرة أشار في كلمته إلى اهتمام إدارة الجامعة المتواصل بالتعليم الهندسي وتوفير سبل التمكين فيه ؛لأنها تؤمن بأهمية إعداد الكفايات المعرفية القادرة على صنع الفارق وبما يتناسب ومكانة الكلية وسمعتها وإنجازاتها .

الجعافرة تحدث في كلمته عن ضرورة التغلب على التحديات التي تواجه القطاع الهندسي من خلال تطوير التنافسية بين صفوف المهندسيين حديثي التخرج .

بدوره عبر عميد الكلية الدكتور سلطان الطراونة عن أهمية الفعاليات المعرفية لمؤسساتنا العلمية ؛لأنها تسهم في توفير خلق تعاون إيجابي يسلط الضوء على نقاط القوة وتعزيزها بما يخدم قطاعاتنا الوطنية وبما يتناسب والرؤى المستقبلية الرامية لتأهيل أكثر نوعية لمهندسي المستقبل لا سيما والمهندس الأردني برهن عن قدرة عملية وعلمية تدلُ على تميزه حيثما كان .

وقدم الطراونه شكره لوزارة العمل على تعاونها المتواصل مع الكلية تحقيقاً للأهداف الوطنية المشتركة من خلال تعميق التنافسية وصولاً لفرص عمل مناسبة للمختصصين ضمن قطاعات الهندسة المختلفة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :