facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميلادينوف يبحث الوضع الإنساني في غزة وجهود التهدئة


23-07-2018 09:08 AM

عمون - وصل منسق الأمم المتحدة لعملية السلام نيكولاي ميلادينوف إلى قطاع غزة.

وتأتي الزيارة في ظل أوقات عصيبة للأوضاع يعيشها القطاع.

وكانت زيارة نيكولاي ميلادينوف الى قطاع غزة اليوم سريعة وخاطفة التقى خلالها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وتناولا العديد من القضايا على رأسها الوضع الانساني في القطاع.

و تمت مناقشة امكانية تحسين الاوضاع المتدهورة، واطلع ميلادينوف هنية على الجهود التي يبذلها مع العديد من الاطراف لمعالجة هذه القضية مثل مصر واسرائيل.

وكان نيكولاي ميلادينوف ورئيس الوزراء الاسرائيلي بينيامين نتياهو ناقشا امس الاوضاع الانسانية والتوتر الامني على حدود القطاع.

وبحث ميلادينوف خلال اجتماعه مع هنية امكانية تثبيت التهدئة بين الاحتلال الاسرائيلي والفصائل الفلسطينية كما تم بحث التقليصات المالية التي طالت وكالة الغوث وما يمكن ان ينتج عن ذلك على الجانب السياسي والانساني وكيفية معالجة هذه الاوضاع بشكل يضمن انقاذ اللاجئين الفلسطينيين من اوضاعهم الراهنة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :