facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعة: لا بديل عن قرارعالمي يواجه الاستيطان وانتهاكات الاحتلال


19-07-2018 09:51 AM

عمون - اضطر مقدسيون إلى هدم منازلهم هربا من غرامات طائلة يفرضها الاحتلال، حيث بلغ عدد المنازل التي تم هدمها 11 منزلا.

وقال منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الاستيطان جمال جمعة "ان الامور تزداد سوء بالنسبة للفلسطينيين كل يوم فهذا واقع القدس المحزن للعائلات المقدسية التي تضطر الى هدم بيوتها بنفسها خوفاً من الاثمان الباهظة التي من الممكن ان تضعها حكومة الاحتلال من اجل هدم بيوتهم".

واضاف "ان التصدي لهذه الظاهرة هي من مجمل القضايا التي يعاني منها الفلسطينيون اليوم خصوصاً في مدينة القدس من تهجير وتطهير عرقي خصوصاً في منطقة الخان الاحمر ومصادرة للاراضي في الضفة الغربية بالاضافة الى ضم الضفة الغربية".

وتابع "القرار يجب ان يكون قراراً فلسطينياً استراتيجياً عربياً اسلامياً عالمياً للتصدي لهذه العقلية التي تذهب بالمنطقة الى الجحيم وانا اعتقد بأننا نحن الفلسطينيون ندفع ثمناً باهظاً لذلك.

محاكم الاحتلال محاكم عنصرية وتشرع الهدم والاستيلاء على اراضي الفلسطينيين منذ بداية الاحتلال وحتى اليوم والآن عُززت بقانون يهودية الدولة وهذا يعني بأنه لا يوجد لنا ملاذ باتجاههم".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :