facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة: مُطلقو البالونات الحارقة يُمهلون إسرائيل 3 أيام لرفع الحصار عن القطاع


18-07-2018 08:41 PM

عمون - كثف الشبان الفلسطينيين إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة نحو المدن والبلدات المحاذية للقطاع، ما تسبب في اندلاع حرائق كبيرة في أراض زراعية ومنشآت في محيط قطاع غزة، رغم التحذيرات الإسرائيلية من استمرار إطلاقها.
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن شباناً فلسطينيين أطلقوا ما يزيد عن 100 بالون حارق المنطقة الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما انطلق أكثر من 30 بالوناً آخر من بيت حانون شمال القطاع، كما أطلق الشبان عشرات البالونات الحارقة من الحدود الشرقية لمنطقة وسط قطاع غزة.
وتسببت الحرائق في اشتعال النيران في محاصيل زراعية في مستوطنات وبلدات مجاورة لقطاع غزة، فضلاً عن إصابة أشجار واشتعال النيران في عدد من السيارات في مستوطنات غلاف غزة.
وأكدت وحدة تطلق على نفسها اسم "أبناء الزواري"، أنها ستواصل إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة حتى رفع الحصار عن القطاع، متوعدةً إسرائيل بزيادة مدى هذه البالونات إذا لم تُنه الحصار في 3 أيام، فيما هددت إسرائيل بالتعامل بحزم مع مطلقي البالونات الحارقة، إذا لم يتوقف تسييرها قبل يوم الجمعة المقبل.
وفي سياق متصل، استهدفت طائرات إسرائيلية دون طيار مجموعة من الشبان من منطلقي الطائرات الورقية الحارقة جنوب وشمال قطاع غزة، دون أن تبلغ وزارة الصحة الفلسطينية عن إصابات بعد القصف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :