facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي يكرم طالبة سعودية حاصت على "الامتياز" في "التكنولوجيا"


13-07-2018 04:34 PM

عمون - كرم السفير السعودي لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود الطالبة السعودية فرح محمد بكر في مكتبه يوم امس ، وذلك لحصولها على درجة الامتياز في التخصصات الطبية للطلبة السعوديين في الجامعات الأردنية.

وحصلت الطالبة المتخصصة لدراسة "دكتور صيدلة" في جامعة العلوم والتكنولوجيا على أعلى معدل تراكمي 3,71 ودرّجت من المتفوقين على لوحة الشرف في الجامعة.

وقال الامير خالد إن التعليم من أوائل المشاريع التي تهتم بها المملكة إيماناً منها بأهمية التعليم لنهضة الوطن ورقيه واستقراره وتطوره في جميع مجالات الحياة.

ويحرص سمو السفير على دعم الطلبة السعوديين المتميزين والمتفوقين في الأردن، مؤكدا أنهم الصورة المشرقة للوطن في الخارج، داعيا الله عزوجل أن يوفقهم في مسيرتهم العلمية والعودة للمملكة مسلحين بالعلم والإنجاز.





  • 1 شحاده أبو بقر 14-07-2018 | 01:14 AM

    بارك الله بك ولك وعليك سمو الأمير فأنت خير من يمثل بلاده بإخلاص وما هذا التكريم إلا أصدق دليل على الوفاء لمهمة أن يكون السفير متابعا لرعايا وطنه ومبادرا للإهتمام بهم وبشؤونهم , ومبروك للطالبة هذا التفوق ولأسرتها الكريمة وبلادها العزيزة .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :