facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يدعو "أطفال الكهف" لزيارة سانتياغو بيرنابيو


11-07-2018 11:01 PM

عمون- سيدعو نادي ريال مدريد الأطفال الـ12 الذين أنقذوا في تايلاند بعد أن أمضوا أسبوعين على الأقل عالقين داخل أحد الكهوف شمالي البلاد، لمشاهدة مباراة للفريق الأول بملعب سانتياغو برنابيو.
وتأكد نية النادي الإسباني توجيه الدعوة لأطفال فريق جاباليس بعد تعافيهم، للسفر إلى العاصمة الإسبانية، مكافأة لهم على شجاعة هؤلاء الأطفال الذين انتهت أمس الثلاثاء عملية إنقاذهم.
وتواصل النادي مع سفير إسبانيا لدى تايلاند من أجل تسهيل إجراءات استخراج التأشيرة للأطفال، بعد أن أظهرت الصور لحظة إنقاذهم ارتداء أحدهم لقميص "الميرينغي".
وأتمت فرق الإنقاذ أمس الثلاثاء إجلاء 12 طفلاً ومدربهم عن كهف بشمال تايلاند، حيث علقوا على عمق 4 كيلومترات منذ 23 من يونيو (حزيران) الماضي بسبب الأمطار الغزيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :