facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيكهام يدرس إنشاء ملعب جديد لفريق ميامي


10-07-2018 08:54 PM

عمون - أجرى لاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام وشركاءه في المشروع الهادف لتمثيل ميامي بفريق في الدوري الأمريكي (إم إل إس)، تغييراً جذرياً في خططهم تجاه موقع ملعب الفريق المستقبلي، وأثار المقترح الجديد قدراً كبيراً من الجدل.
ويريد بيكهام وشركاءه خورخي وخوسيه ماس ومارسيلو كلاوري وماسايوشي سون وسيمون فولر أن ينشأ الملعب في موقع هو المكان العام الوحيد لممارسة الغولف في المدينة، بالقرب من المطار، بعد أن كان الاتجاه هو بناء الملعب في حي أوفرتاون القريب من وسط المدينة.
لكن من أجل تنفيذ ذلك، سيتعين على مجلس مفوضي ميامي منح الأرض اللازمة أكثر من نصف مساحة ملعب الغولف لصالح مؤسسة "ميامي بيكهام يونايتد"، المكلفة بتولي هذا المشروع الذي بدأ قبل أعوام، دون اللجوء لإجراء مناقصة.
وسيلتقي المفوضون الخميس المقبل لبحث كافة خطط رجل الأعمال الأمريكي كوبي الأصل خورخي ماس، والتي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي حال أقرت هذه المبادرة، سيصبح في أيدي المواطنين قول كلمتهم الأخيرة عن طريق استفتاء سيجرى في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وإذا جاءت النتيجة في صالح المشروع فسيتعين على النادي دفع 3.5 مليون دولار سنوياً لحيازة هذه الأرض، طبقا لماً ذكرته مصادر محلية.
ومن المنتظر أن يضم المجمع الرياضي محالاً تجارياً وفنادق ومكاتب، وسيمول من جانب القطاع الخاص بالكامل، كما أنه سيدر عائدات سنوية تقدر بـ50 مليون دولار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :