facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحث عن الألقاب وراء انتقال تشان إلى يوفنتوس


10-07-2018 01:05 PM

عمون- قال إيمري تشان إنه انتقل من ليفربول إلى يوفنتوس بطل إيطاليا بسبب انجذابه لقدرة ناديه الجديد على حصد الألقاب وطموحه المستمر في التتويج.

وانتقل لاعب الوسط الألماني إلى ليفربول في 2014 وخاض مباراته رقم 167 والأخيرة خلال الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو أيار الماضي.

وقال اللاعب البالغ عمره 24 عاما للصحفيين ”تواصل النادي (يوفنتوس) بشكل لائق مع وكيلي على مدار سنوات. لقد أدركت حجم النادي وعقليته التي تتمثل في الرغبة في حصد الألقاب. هذه عقليتي أيضا وجئت إلى هنا للفوز بالألقاب“.

وأضاف ”أعتقد أن الهدف الأساسي هو الفوز بالدوري الإيطالي ثم يأتي لقب دوري أبطال أوروبا. هذا يجب أن يكون هدفنا وأنا هنا لمساعدة الفريق“.

وتابع ”لقد قررت الانتقال إلى يوفنتوس لأنه يملك مشروعا كبيرا جدا. لديه تطلعات كبيرة. وأنا أريد أن أكون جزءا من المشروع هنا“.

وهيمن يوفنتوس على كرة القدم الإيطالية في السنوات الأخيرة وتوج بلقب الدوري في آخر سبعة مواسم كما حصد الثنائية المحلية في آخر أربعة مواسم.

لكن رغم ذلك لم يحقق يوفنتوس نجاحا مماثلا على الصعيد الأوروبي وتوج لآخر مرة بلقب دوري الأبطال في 1996. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :