facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي شباب الاردن يواصل تحركاته في سوق الانتقالات


10-07-2018 01:02 PM

عمون- يواصل نادي شباب الاردن تحركاته في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، لتعزيز صفوف فريقه لكرة القدم، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2018-2019 الذي ينطلق الشهر المقبل.

وبرز النادي في الفترة الاخيرة كأحد ابرز الاندية في الاستقطابات والتعاقدات من خلال التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة المدير الفني البرتغالي البرتغالي زيناندو والمدرب العام محمود الحديد والمدرب المساعد شادي ابو هشهش ومدرب حراس المرمى علي محمود.

ونجح النادي بالتوقيع مع اللاعب أحمد الصغير، سبقه قبل عدة ايام بالتعاقد مع حارس مرمى الوحدات عامر شفيع، ومدافع الوحدات محمد مصطفى، اضافة الى تجديد عقود عدد من لاعبيه امثال يوسف النبر ولؤي عمران وغيرهم من اللاعبين.

وتجري إدارة النادي مفاوضات مع لاعبين محليين واجانب، سعيا لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن الالقاب المحلية في الموسم الكروي المقبل.

وكان صندوق شباب الاردن استفاد من صفقة بيع لاعبه موسى التعمري الى فريق ابويل القبرصي، الذي ادر على النادي مبالغ مالية جيدة ساعدت نادي شباب الاردن على ابرام عدد من الصفقات. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :