facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كرواتيا تضاهي إنجاز الجيل الذهبي وتطمع في المزيد


08-07-2018 07:03 PM

عمون - الجيل الذهبي لمنتخب كرواتيا لم ينقرض، وهو ما ظهر جلياً في مونديال روسيا 2018.
وفاز دافور سوكر ورفاقه على رومانيا 1-0 في دور الـ16، ثم فازوا على ألمانيا 3-0، في دور ربع النهائي في مونديال فرنسا قبل (20 عاماً).
الجيل الحالي بقيادة لوكا مودريتش حالفه الحظ مرتين متتاليتين، حيث فاز على الدنمارك 3-2 بركلات الجزاء في دور الـ16، ثم فاز على روسيا 4-3 بركلات الجزاء أيضاً في دور ربع النهائي.
لكن هناك أفضلية للجيل الحالي لكرواتيا، حيث أنها المرة الأولى التي ينجح فيها الفريق في الفوز على المنتخب المضيف، وهي المرة الثانية في تاريخ المونديال التي يحقق فيها فريق انتصارين متتاليين بضربات الجزاء، حيث كانت المرة الأولى بأقدام لاعبي الأرجنتين في مونديال 1990، ولكن الفريق لن يعترض على 120 دقيقة أخرى وركلات الجزاء الترجيحية خلال مواجهته أمام إنجلترا الأربعاء المقبل على إستاد لوجنيكي في موسكو في المربع الذهبي، على أمل بلوغ المباراة النهائية 15 يوليو (تموز) الجاري على الملعب ذاته.
وبلغ منتخب إنجلترا المربع الذهبي بفوزه على السويد 2-0.
ولكن الفريق الكرواتي لم ينه مهمته بعد حيث يحتاج للفوز على إنجلترا، من أجل تخطي إنجاز الجيل الذهبي السابق في 1998.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :