facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشف عن تكلفة تدريب عسكري مشترك بين أمريكا وكوريا الجنوبية


07-07-2018 11:45 AM

عمون- قال مسؤولون أمريكيون لرويترز يوم الجمعة إن مناورة عسكرية مشتركة بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية أُلغيت بعد أن شكا الرئيس دونالد ترامب من المناورات العسكرية ”الباهظة التكاليف“ كانت ستتكلف نحو 14 مليون دولار.

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية(البنتاجون)الشهر الماضي إنها ستوقف لأجل غير مسمى تدريب (فريدم جارديان) العسكري دعما لقمة سنغافورة بين ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

وأشاد ترامب مرارا بتوفير النفقات الذي سينجم عن قراره بوقف ”التدريبات الحربية“ في تنازل مفاجئ لكيم خلال اجتماع القمة الذي عُقد في 12 يونيو حزيران لبحث نزع سلاح بيونجيانج النووي.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر الشهر الماضي ”نوفر ثروة من خلال عدم القيام بمناورات حربية ما دمنا نتفاوض بنية طيبة.. وهو أمر متوافر لدى الجانبين“.

ولم يعط المسؤولون الذين تحدثوا يوم الجمعة شريطة عدم نشر أسمائهم تفاصيل بشأن تكلفة المناورات. ولم يكشف البنتاجون إجمالي تكلفة التدريبات التي تنظمها القوات الأمريكية والكورية الجنوبية سنويا. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :