facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح منافسات بطولة الحسن للتايكواندو


06-07-2018 11:57 PM

عمون- مندوبا عن سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، افتتح سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو مساء اليوم الجمعة فعاليات بطولة الحسن المفتوحة للتايكواندو، التي ينظمها اتحاد التايكواندو في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب على مدار ثلاثة أيام.

وقال سمو الأمير حسن في كلمة وجهها عبر الفيديو : "بمناسبة افتتاح البطولة ابارك لسمو الأمير راشد رئيس الاتحاد، والأميرة زينة راشد هذا الانجاز الكبير في مسيرة الاتحاد نحو الوصول الى أعلى التصنيفات الدولية"، مستعرضا مميزات وأهمية رياضة التايكواندو.

من جانبه، عبر مدير البطولة علي الاسمر، في كلمته عن شكره الى سمو الأمير الحسن وسمو الأمير راشد على دعمهما ورعايتهما لرياضة التايكواندو الاردنية، وعرض انجازاتها ومسيرتها المميزة على المستويات كافة.

وقدم عدد من واعدي المنتخبات الوطنية عرضا فنيا في فنون القتال خلال حفل افتتاح البطولة، المصنفة G1، والتي يشارك فيها نحو 1200 لاعب ولاعبة يمثلون احدى وثلاثين دولة هي الى جانب الأردن.. العراق، السعودية، فلسطين، قطر، تونس، سوريا، الامارات، لبنان، المغرب، عمان، مصر، ليبيا، اليمن، الكويت، البحرين، تركيا، البرتغال، الولايات المتحدة، أوكرانيا، كرواتيا، النمسا، السويد، الهند، اندونيسيا، النيجر، نيجيريا، ساحل العاج، تايلند، أرمينيا وفريق يمثل اللاجئين السوريين في الأردن.

وعقب انتهاء مراسم الافتتاح جرت نزالات نهائية لعدد من الاوزان والتي تابعها الى جانب سمو الامير راشد، رئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو لي كيو سوك، وامين سر الاتحاد الآسيوي كيم جونج هيون، ومندوب الاتحاد الدولي للاشراف على البطولة كيم سانج شيون، اضافة الى رؤساء الاتحادات المشاركة بالبطولة.

وشهدت المنافسات أفضلية أردنية في جميع الاوزان، حيث أحرز البطل الأولمبي أحمد ابو غوش ذهبية وزن تحت 68 كيلوغراما بعد فوزه في النهائي على الأميركي كيم سونغ بنتيجة 25-5، بعد أن كان تفوق في نصف النهائي على التايلندي بنتيجة 22-4.

وبلغ اللاعب صالح الشرباتي نهائي وزن تحت 80، كما تأهل حمزة قطان فوق 78 وجوليان الصادق تحت 67 وروصلان لبزو تحت 67 وزيد مصطفى تحت 54.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :