facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب فرنسا يسعى للاستفادة من قدراته المخيفة


06-07-2018 09:46 AM

عمون - بدأت فرنسا مشوارها في كأس العالم لكرة القدم بصورة متواضعة، لكن 4 أهداف في شباك الأرجنتين مطلع الأسبوع الحالي ستذكر أوروغواي بما يستطيع فريق المدرب ديدييه ديشان أن يقدمه، حين يلتقي الفريقان في دور ربع النهائي، غداً الجمعة.
وكان المنتخب الفرنسي دائماً ضمن المرشحين لإحراز اللقب، لكن سلسلة من العروض المتواضعة في المباريات الودية، إضافة لبداية ضعيفة في روسيا أوحت بأن سمعة الفريق تفوق الواقع.
وتبدد ذلك السبت الماضي في كازان، عندما تألق كيليان مبابي (19 عاماً) وزملاءه في فوز مثير 4-3 على الأرجنتين في دور الـ16.
ولم ينجح خط وسط فرنسا في إبطال مفعول ليونيل ميسي فحسب، لكن في الهجوم أظهرت سرعة المهاجم الشاب مبابي وتعاونه مع زملائه ما تستطيع هذه التشكيلة تحقيقه.
وسيحتاج المنتخب الفرنسي إلى ذلك ضد أوروغواي التي اهتزت شباكها مرة واحدة فقط في البطولة، وتفتخر بأنها تمتلك دفاعاً حديدياً، لكن إذا كان هناك فريق يمتلك الأسلحة لاختراق هذا الدفاع فهو المنتخب الفرنسي في وجود مبابي، وبجانبه أنطوان غريزمان، وأوليفييه جيرو.
وإذا فازت فرنسا فإنها ستواجه بلجيكا أو البرازيل في الدور نصف النهائي.
وستعيد مواجهة البرازيل ذكريات لقب فرنسا الوحيد في كأس العالم قبل (20 عاماً)، وهو عامل محفز مطلوب لتجاوز أوروغواي.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :