facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأجهزة الإلكترونية المحمولة تقتحم "البوندسليغا"


04-07-2018 06:48 PM

عمون - أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، "بوندسليغا"، اليوم الأربعاء، أن مدربي المسابقة بقسميها الأول والثاني سيكون بمقدورهم استخدام الأجهزة الإلكترونية المحمولة أثناء تواجدهم على مقاعد البدلاء خلال سريان أحداث المباريات.
وتضم قائمة الأجهزة الإلكترونية المحمولة على سبيل المثال، الأجهزة اللوحية والتي يمكن أن تستخدم لتحقيق أهداف تكتيكية، بالإضافة إلى استخدمها فيما يتعلق بالتعامل مع إصابات اللاعبين، حسبما أفادت رابطة "البوندسليغا".
وعلى هذا النحو، يستطيع المدربون التواصل مع باقي زملائهم في الطاقم الفني الجالسين في المدرجات، كما سيتيح هذا للأطباء الذين يشرفون على معالجة اللاعبين داخل أرض الملعب إخبار الجهاز الفني بشكل أسرع بالتشخيص الخاص بكل حالة.
وأوضحت رابطة "البوندسليغا" أن كل فريق يمكنه أن يستخدم ثلاثة أجهزة كحد أقصى.
ومن أجل تحقيق العدل والمساواة في هذا الصدد، سيكون من حق جميع الفرق حتى الزائرة منها استخدام خدمة الإنترنت والتمتع بنفس الميزات التقنية.
واستبعدت هذه القاعدة استخدام أي وسائل تكنولوجيا جديدة بهدف الاحتجاج على الحكام على خلفية القرارات المثيرة للجدل، حيث أكدت الرابطة الألمانية أن مثل هذا التصرف سيواجه بفرض عقوبات.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :