facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز فيدرر بخطوة البداية في «ويمبلدون»


03-07-2018 09:58 PM

عمون - بدأ السويسري روجيه فيدرر المصنف أول، حملة الدفاع عن لقبه في بطولة ويمبلدون للتنس بنجاح، فيما خرجت الأميركية سلون ستيفنز بطلة فلاشينغ ميدوز من الدور الأول.

وحقق فيدرر فوزا سهلا على الصربي دوشان لايوفيتش (مصنف 58) بثلاث مجموعات 6-1 و6-3 و6-4، وسيلاقي في الدور المقبل الفائز من مباراة السلوفاكي لوكاس لاسكو (73) والفرنسي بنجامان بونزي (284) الصاعد من التصفيات.

وكان فيدرر، صاحب 20 لقبا في بطولات الغراند سلام الكبرى، احرز اللقب الثامن على ويمبلدون بفوزه في نهائي العام الماضي على الكرواتي مارين سيليتش المصنف ثالثا والذي تخطى بدوره الدور الأول على حساب الياباني يوشيهيتو نيشيوكا (مصنف 256) 6-1 و6-4 و6-4.وتابع سيليتش، وصيف بطل 2017، نجاحاته على الملاعب العشبية هذا الموسم، وحقق اليوم فوزه السادس تواليا بعد تتويجه في دورة كوينز الانجليزية على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وفي بطولة السيدات، خرجت بطلة فلاشينغ ميدوز الأميركية، سلون ستيفنز من الدور الأول بخسارتها الاثنين أمام الكرواتية دونا فيكيتش المصنفة 55 في العالم 1-6 و3-6. وهي المرة الثانية تواليا التي تخرج فيها ستيفنز (25 عاما) المصنفة رابعة عالميا، والتي حلت مطلع يونيو وصيفة في رولان غاروس، علما بأن افضل نتيجة لها على الملاعب العشبية في ويمبلدون كانت عام 2013.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :