facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيس بوك يعلن عن المحتوى الأكثر تفاعلاً في المونديال


02-07-2018 11:39 PM

عمون - كشف فيس بوك عن المحتوى الأكثر شعبية خلال دور المجموعات بطولة كأس العالم، التي امتدت ما بين 14 - 28 حزيران (يونيو)، إذ كان أكثر أبطال كرة القدم التي تمحورت حولهم التعليقات هم، ميسي، ونيمار، وكريستيانو رونالدو، وكوتينيو، ومحمد صلاح. بينما حظيت مجموعة من المنتخبات بأكثر التعليقات، منها البرازيل، تبعتها الأرجنتين، والمكسيك وروسيا والبرتغال. بينما حظيت صورة حساب ميسي على فيس بوك بالحب الأكبر عالمياً.

وفي منطقة العالم العربي من المحيط إلى الخليج، دخل أكثر من 11 مليون مستخدم في حوارات حول المنتخب المصري، بينما ناقش أكثر من 10 ملايين شؤون المنتخب المغربي، تبعهم المنتخب السعودي الذي حظي بحوارات 9 ملايين مستخدم، وأخيراً المنتخب التونسي الذي اجتذب 7,5 مليون مستخدم.

وفيما يخص المحتوى الخاص بكأس العالم في العالم العربي، حظيت رسالة الفيديو التي نشرها محمد صلاح، والتي قال فيها إنه مستعد للعب من أجل 100 مليون، بالكثير من الحب في كل من مصر والسعودية. وكان تعليق لاعب المنتخب المغربي عزيز بوحدوز هو الأكثر إعجاباً. وفي تونس كان فيديو "إحنا من هون من قلب فلسطين" لشركة الهواتف المحمولة الفلسطينية "جوال" هو الأكثر إعجاباً.

ومن الواضح أن مستخدمي فيس بوك يعشقون التفاعل مع الأحداث الرياضية، وفي مقدمتها كرة القدم. وبينما تستمر البطولة، تتمتع العلامات التجارية بفرصة التفاعل مع هذا الجمهور الحاشد والعريض، وفي ذات الوقت توصيل رسائلهم المشخصنة أو ذات العلاقة لجذب اهتمام هذا الجمهور المتفاعل بقوة.

ففي عام 2014 تفاعل أكثر من 350 مليون شخص على فيس بوك وشاركوا حماسهم عبر 3 مليارات تعليق وإعجاب بخصوص البطولة العالمية التي تحظى بشعبية جارفة عبر العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :