facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس الصيني: بكين لن تفقد "بوصة" من أراضيها


27-06-2018 06:45 PM

عمون - قال الرئيس الصيني شي جين بينغ لوزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس إن "الصين لن تفقد بوصة من أراضيها، وذلك في ظل الخلاف الدائر بين الدولتين حول مزاعم بكين بأحقيتها في ملكية أجزاء في بحر الصين الجنوبي".
ونقلت شبكة سي سي تي في عن الرئيس الصيني القول لماتيس في بكين "فيما يتعلق بسيادة والصين ووحدة أراضيها، موقفنا صارم وواضح المنطقة التي ورثناها عن أسلافنا لا نستطيع أن نتخلى عن بوصة منها، وفيما يتعلق بالأشياء التي تخص الآخرين، لا نريد أي منها".
وكانت أمريكا قد انتقدت الصين أكثر من مرة بسبب إرسال الصين لمعدات عسكرية للجزر المتنازع عليها في بحر الصين الجنوبي.
ويشار إلى أن الصين و6 دول أخرى تزعم أحقيتها في ملكية بحر الصين الجنوبي، وأحياناً ترسل أمريكا سفناً بحرية للمياه التي تزعم الصين أحقيتها في ملكيتها في إطار مناورات "حرية الملاحة"، مما يثير انتقادات بكين.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :