facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو ينسج خيوطه حول نجم برشلونة


26-06-2018 06:58 PM

عمون - ذكرت تقارير صحافية أن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، يسعى للحصول على خدمات نجم يُبدع مع فريق برشلونة منذ سنوات، في ظل رغبة المدرب البرتغالي العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد موسم مخيب للآمال.
ويواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مخططاته الكروية، بهدف تطعيم كتيبته الكروية بصفقات من العيار الثقيل، إذ يعي مدرب مانشستر يونايتد أن مُلاك وجماهير النادي الإنجليزي، لن تتحمل خروج فريق "الشياطين الحمر"، خاوي الوفاض للمرة الثانية على التوالي.
ويركز مورينو بشكل كبير على خط وسط فريقه، الذي ظهر بشكل متذبذب في الموسم الماضي، خاصة وأن الفرنسي بول بوغبا لا يعيش أحسن أيامه، في ملعب الأولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.
لكن، يبدو أن المدرب البرتغالي، وجد أخيراً من يقدم الإضافة في هذا المركز فوق المستطيل الأخضر.
وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" أن جوزيه مورينيو يريد التعاقد من نجم وسط برشلونة إيفان راكيتيتش، وأضاف الصحيفة البريطاني أن المدرب البرتغالي، يرى في الدولي الكرواتي البديل المناسب لبول بوغبا، الذي سيرحل عن الفريق الإنجليزي بنسبة كبيرة، حسب العديد من التقارير الصحافية.
وذكرت صحيفة "ديلي ستار"، أن راكيتيتش يُواجه مستقبلاً غير معروف برفقة فريق برشلونة، الذي يسعى إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد خليفة لنجم الفريق أندريس إنييستا، الذي رحل عن الفريق رسمياً في نهاية الموسم الماضي.
وتابع نفس المصدر، تبعاً لمعلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، مانشستر يونايتد يُريد القيام بكل شيء ممكن من أجل الحصول على خدمات راكيتيتش، الذي أثبت عن علو كعبه في السنوات الأخيرة، كواحد من أحسن اللاعبين في العالم في مركز وسط الميدان.
يشار إلى أن إيفان راكيتيتش (30 عاماً)، انتقل إلى برشلونة في 2014 قادماً من فريق إشبيلية، ويمتلك الدولي الكرواتي عقداً مع "البلوغرانا" يمتد حتى سنة 2021، كما تبلغ قيمة اللاعب المالية حالياً 50 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" الذي يعنى بانتقالات اللاعبين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :