facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فيفا" يدرس إجراء تحقيق مع محمد صلاح


26-06-2018 06:39 PM

عمون - يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التحقيق مع المهاجم المصري محمد صلاح لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب بلاده أمام السعودية أمس الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم في روسيا التي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف لهدفين.

ووفقًا لوكالة "تاس" الروسية، اليوم الثلاثاء، فإن صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية وكان يتوجب عليه حضور المؤتمر الصحفي، إلا أنه غاب عن التواجد.

وقال ممثل من الاتحاد الدولي للعبة رفض الكشف عن اسمه لوكالة "تاس"، "لقد حصلنا على معلومات تفيد بأن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي يجري فيه الإعلان عن أفضل لاعب في المباراة، سنتعامل مع الوضع وفقًا للقواعد الحالية للفيفا".

وتنص قواعد بطولة كأس العالم على ضرورة حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد بعد كل مباراة، مدربا المنتخبين، إضافة إلى أفضل لاعب في المباراة.

وودّعت مصر المونديال بتذيلها ترتيب المجموعة الأولى بلا رصيد من النقاط، حيث تصدرت أوروغواي المسابقة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن روسيا، ثم السعودية برصيد 3 نقاط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :