facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الفرصة الأخيرة" شعار مواجهة كولومبيا وبولندا


24-06-2018 07:34 PM

عمون - تسعى كولومبيا وبولندا قبل مواجهتيهما المرتقبة، اليوم الأحد، إلى تحقيق الانتصار الأول، رغبة منهما بالتمسك بالفرصة الأخيرة للوصول لدور الـ16 في مونديال روسيا 2018.
وخسرت كولومبيا من اليابان في الجولة الأولى 1-2، وانتصرت السنغال على بولندا 3-1.
وسيكون على كولومبيا الفوز على بولندا، لو أرادت استعادة توازنها والحفاظ على آمالها في بلوغ دور 16.
وصلت كولومبيا إلى كأس العالم وهي واحدة من أكثر الفريق جاذبية بقيادة لاعب الوسط المبدع جيمس رودريغيز، وبآمال كبيرة في التقدم في البطولة، لكن بعد ثلاث دقائق فقط من مباراتها ضد اليابان المغمورة انهارت خطتها.
وجاء طرد كارلوس سانشيز في المباراة الأولى في المجموعة 8، ليضعها في موقف صعب.
ورغم أنها لعبت بشجاعة وبأسلوب رائع وأدركت التعادل، بعدما تقدمت اليابان من ركلة جزاء بعدما لمس سانشيز الكرة بيده، فإن اللاعبين ظهروا مرهقين في الشوط الثاني.
وتواجه كولومبيا موقفا صعباً لو أرادت التأهل لأدوار خروج المغلوب، لكنه ليس مستحيلاً.
ومن جهة أخرى، قال مهاجم بولندا، دافيد كوفناتسكي، إن فريقه سيجري تغييرات ليكون "أقوى هجومياً" منذ البداية أمام كولومبيا التي خسرت مباراتها الأولى، فيما يمكن أن يكون محطة مهمة في مشوار بولندا في كأس العالم لكرة القدم.
وأضاف: "ستكون النزعة الهجومية مهمة أمام كولومبيا، علينا الضغط عليهم فهو فريق يمتلك لاعبين رائعين يتمتعون بمهارات، ويستطيعون إنجاز أمور كثيرة عندما يستحوذون على الكرة".
وأوضح مساعد مدرب بولندا، هوبرت ماوفيسكي: "بعض اللاعبين الذي قدموا أداءً سيئاً أمام السنغال لن يشاركوا في مباراة كولومبيا دون أن يحدد أسماء بعينها، ستكون هناك تغييرات أكيدة، وعلى الأرجح لن نخوض مباراة كولومبيا بالتشكيلة نفسها التي شاركت أمام السنغال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :