facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لوف: هوملز قد يعود


23-06-2018 12:32 PM

عمون- قال يواخيم لوف مدرب ألمانيا إن المدافع ماتس هوملز من المرجح غيابه عن مواجهة السويد اليوم السبت بالجولة الثانية للمجموعة السادسة في كأس العالم عقب إصابته في رقبته خلال التدريب.

وتحتاج ألمانيا حاملة اللقب، التي خسرت بشكل مفاجئ 1-صفر أمام المكسيك في الجولة الأولى، إلى تجنب هزيمة أخرى قد تطيح بها من دور المجموعات لأول مرة منذ 80 عاماً.

وقال لوف في مؤتمر صحافي في سوتشي: «ماتس هوملز من المرجح عدم قدرته على المشاركة في المباراة، بسبب إصابته في رقبته في التدريب أمس ولم تتحسن حاله حتى اليوم».

وأضاف: «لم يتدرب، ومن الواضح أن الأمر يحتاج بعض الوقت، لأن مثل هذه الحالات لا تتحسن سريعاً، وغداً نحتاج إلى لاعبين جاهزين تماماً. أعتقد من غير المنطقي (بالنسبة للاعب) مشاركته في المباراة».

ومن المتوقع الدفع بأنطونيو روديجر بدلاً منه، لكن لوف قال إنه سينتظر حتى غد لمعرفة حال هوملز.

وتتقاسم السويد صدارة المجموعة مع المكسيك بعد فوزها على كوريا الجنوبية وفوز المكسيك على ألمانيا في الجولة الأولى. وفوز السويد على ألمانيا يمنحها بطاقة التأهل للدور التالي، في حين ستتأهل المكسيك في حال فوزها على كوريا الجنوبية أيضاً. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :