facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكليف البنتاغون بإيواء 20 ألف طفل فصلوا عن أهلهم من المهاجرين


21-06-2018 11:45 PM

عمون - طلبت وزارة الصحة الأمريكية أمس الخميس من البنتاغون الإعداد لاستقبال نحو 20 ألف طفل مهاجر في قواعد أمريكية، بعد أن دخلوا الأراضي الأمريكية من دون أولياء أمرهم.
وقال مسؤول في وزارة الصحة طلب عدم الكشف عن اسمه "طلب من وزارة الدفاع تقديم دعمها إلى وزارة الصحة التي طلبت 20 ألف سرير"، وأوضح أن هذه الأسرة ستخصص للأطفال غير المصحوبين بأولياء أمرهم.
وفي المرسوم الذي وقعه أول أمس الأربعاء لوضع حد لفصل الأطفال عن عائلاتهم من المهاجرين غير الشرعيين، أعطى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمراً إلى وزارة الدفاع لتدبر أي بناء يمكن أن يستخدم لإيواء لاجئين، حتى ولو استدعى الأمر بناء منشآت جديدة.
وكانت وزارة الصحة تنوي منذ أسابيع عدة استخدام عدد من القواعد العسكرية الأمريكية الكثيرة العدد في جنوب الولايات المتحدة لإيواء مهاجرين من القصر وصلوا بمفردهم إلى الولايات المتحدة للالتقاء بأقرباء لهم، وتم اختيار 3 قواعد بينها اثنتان في تكساس وواحدة في أركنسو.

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :