facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موراي يعود للمنافسات الرسمية أمام كيريوس الأسبوع القادم


16-06-2018 05:29 PM

عمون- سيعود لاعب التنس البريطاني آندي موراي المصنف الأول على العالم سابقا للمنافسات الرسمية بعد جراحة في الفخذ في بطولة كوينز الأسبوع القادم حيث يواجه الاسترالي نيك كيريوس في الدور الأول.

وأعلن منظمون اشتراكه يوم السبت قبل سحب قرعة البطولة التي ستكون الأقوى على مدار تاريخها الممتد 128 عاما، إذ تضم 15 من أول 30 مصنفا على العالم.

وغاب موراي (31 عاما) لمدة عام تقريبا منذ مشاركته في بطولة ويمبلدون في يوليو تموز من العام الماضي ونجح في استكمال حصة تدريبية في لندن يوم الجمعة.

وقال موراي، الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، إنه شعر لأول مرة بالإصابة في فخذه الأيمن خلال قبل نهائي بطولة فرنسا المفتوحة أمام ستان فافرينكا في يونيو حزيران العام الماضي وانسحب من بطولة أمريكا المفتوحة قبل انطلاقها بيومين في أغسطس آب.

وحصل على راحة في بقية العام، وعقب فشله في استعادة لياقته البدنية في الوقت المناسب للمشاركة في استراليا المفتوحة، خضع لجراحة في ملبورن في الثامن من يناير كانون الثاني الماضي. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :