facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التصويت لكاس العالم 2026/المغرب يلملم جراحه وينهض


14-06-2018 09:48 PM

عمون - اعتبر مغاربة أن تصويت الدول العربية وعلى رأسها السعودية لصالح استضافة أمريكا وكندا والمكسيك لكأس العالم 2026، بدلا من المغرب هي طعنة في ظهر العروبة.

وفاز الملف الأمريكي المشترك بين (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك) بتنظيم كأس العالم لعام 2026 بحصوله على 134 صوتاً مقابل 65 صوتاً فقط حصل عليها ملف المغرب.

ورغم  الضربة القاسية التي تلقاها المغرب بتخلي العرب عنه متجاهلين  روابط الدين واللغة والعروبة مع المغرب، وتنظيم السعودية حملة لدعم الملف المنافس في وقت كان مأمولا أن تكون أبرز المساندين لملف المغرب، سيلملم المغرب جراحه ويعاود الترشح لطلب تنظيم المونديال لسنة 2030. 

وبروح رياضية وبعزيمة الذي خسر بشرف لخامس مرة، تقدمت لجنة ترشيح المغرب 2026 بالتهنئة للملف الثلاثي لدول أمريكا الشمالية وأعلن المغرب بإصرار أنه سيواصل مساره وسيتم إنجاز المشاريع التي سطرها المغرب في ملف الترشيح من أجل تنظيم نسخة مستقبلية من كأس العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :