facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مونديال 2018: إصابة في الركبة تبعد لانزيني عن منتخب الأرجنتين


08-06-2018 04:18 PM

عمون - برشلونة -(أ ف ب) - تلقى المنتخب الأرجنتيني ضربة قوية بإعلان الاتحاد المحلي الجمعة ان لاعب خط الوسط مانويل لانزيني تعرض لإصابة قوية في الركبة ستبعده عن نهائيات كأس العالم في روسيا التي تنطلق الأسبوع المقبل.

ونشر الاتحاد في بيان على "تويتر" ان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، "عانى في التدريب الصباحي اليوم من قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى".

وتعد هذه الاصابة ضربة قوية لخطط المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي الذي كان يتوقع ان يعتمد على لاعب وست هام الانكليزي كأساسي في تشكيلته ضمن خط الوسط. ولم يحدد المدرب بعد من سيكون بديل لانزيني في التشكيلة الرسمية للمنتخب الذي يخوض مباراته الأولى أمام إيسلندا في 16 حزيران/ يونيو، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا كرواتيا ونيجيريا.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني حاليا في معسكر تحضيري للمونديال في مدينة برشلونة الاسبانية، على ان ينتقل الى روسيا السبت. وكان من المقرر ان يخوض المنتخب في اليوم المذكور مباراة ودية ضد اسرائيل في القدس، الا انها ألغيت بعد احتجاجات فلسطينية واسعة، وما قال الجانب الاسرائيلي انها "تهديدات" طالت اللاعبين.

AFP





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :