facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر: منح وقروض ألمانية بـ 1.6 مليار يورو


07-06-2018 09:47 PM

عمون - تبادل سفير المانيا بالقاهرة يوليوس جيورج لوي، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية سحر نصر، مذكرات دبلوماسية خاصة باتفاقية إعادة تنظيم عمل مكاتب مؤسسات التعاون التنموي في مصر، وهي الهيئة الألمانية للتعاون الدولي والبنك الألماني للتعمير.
وستنضم هذه الاتفاقية، والتي تنتظر تصديق مجلس النواب المصري، عمل هذه الهيئات التي تنفذ مشاريع التعاون التنموي مع مصر، ممثلة للحكومة الألمانية.
وقالت السفارة الألمانية في القاهرة في بيان، إن حجم المشاريع يصل إلى أكثر من 1.6 مليار يورو في صورة منح و قروض.
وأوضح السفير لوي أن تنفيذ هذه الاتفاقية سيضع أساس قوي للعمل اليومي لمؤسسات التعاون التنموي مع مصر مما يدعم الإصلاح الاقتصادي و التنمية الاقتصادية في مصر، مؤكداُ دعم ألمانيا الثابت لبرنامج الإصلاح الاقتصادي المصري الطموح، مشيراً إلى أن المانيا تدعم هذا البرنامج عبر مجلسي إدارة البنك الدولي و صندوق النقد الدولي، ومن خلال مساعدات على المستوى الثنائي تشمل دعماً مالياً للميزانية المصرية يصل إلى 225 مليون يورو، والذي دُفع لمصر في بداية العام الجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :