facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي الحسين اربد يصطدم بارتفاع سقف طلبات اللاعبين المالية


06-06-2018 01:16 PM

عمون- اعلن نادي الحسين اربد، اصطدامه بارتفاع سقف طلبات اللاعبين المالية المرتبطة بتوقيعهم على عقود مع النادي.

وكشف النادي عن دهشته من اشتراط لاعبي كرة القدم الحصول على مبالغ مالية كبيرة للتوقيع على عقود جديدة مع النادي، أو تجديد عقودهم المنتهية مع الحسين اربد.

وأشار نائب رئيس النادي خلدون حتاملة إلى أن اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة شؤون النادي، بدأت قبل ايام بمفاتحة عدد من اللاعبين لاستقطابهم للعب في فريق كرة القدم في دوري المناصير للمحترفين في الموسم المقبل، قبل ان تصطدم بمبالغتهم في الطلبات المالية التي تفوق امكانات النادي المالية.

وكشف الحتاملة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاربعاء، أن اللجنة المؤقتة دخلت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، قبل ان تتفاجأ باشتراط لاعبين الحصول على مبالغ مالية وصلت الى 50 ألف دينار وأكثر للتوقيع مقابل اللعب في صفوف الفريق لموسم واحد فقط.

واضاف : هناك بعض اللاعبين يطلبون من أندية المحترفين مبالغ مالية تصل الى 100 الف دينار للتوقيع على كشوفات تلك الاندية، وهذا رقم كبير ومبالغ فيه، داعيا الاندية الى عدم الرضوخ لطلبات اللاعبين حفاظا على ميزانية تلك الاندية.

واشار الحتاملة الى ان اللجنة المؤقتة ستنتهج سياسة الاعتماد على اللاعبين لاشباب من ابناء النادي، مع تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين القادرين على اثراء الفريق، شريطة أن تكون طلباتهم المالية ضمن امكانات النادي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :