facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خيارات التعليم المتاحة عند الإنتقال إلى الشارقة


06-06-2018 12:40 PM



إذا كنت تفكر في الإنتقال إلى الشارقة، تقدم الشارقة عددًا من المجتمعات المصممة خصيصاً للمغتربين، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض الإجتماعية والترفيهية والتعليمية، ربما تنتقل للعيش فى الشارقة من أجل العمل . ربما تريد السفر حول العالم أو الإنتقال للعيش في مكان آخر، بغض النظر عن الدافع وراء السفر، من المهم البدء في البحث عن المدارس المناسبة في الشارقة لأطفالك، مهما كانت أعمارهم سواء كان أطفالك في سن العاشرة أو في سن العشرين، فهناك عدد من الخيارات المدرسية عندما يتعلق الأمر بإيجاد مدرسة أو معهد تعليمي مثالي، إليك ما تحتاج إلى معرفته.

المدارس الدولية
يرغب العديد من الآباء أن يلتحق أطفالهم بمدرسة دولية في الشارقة، هذا يمكن أن يكون تجربة فريدة حقاً للأطفال المغتربين ويعيشون في الشارقة لأول مرة، تقدم المدارس الدولية عددا من المميزات التعليمية، مثل الفصول الدراسية التي تدرس باللغة الإنجليزية ، والأنشطة المجتمعية، ومجموعة متنوعة من الفصول الدراسية، كما يوجد العديد من المعاهد التعليمية الدولية في الشارقة، مما يعني أنك ستعثر على واحدة من المدارس التى تلبى إحتياجاتك الشخصية.

المدارس الدولية تقدم أنظمة تعليمية خاصة، مما يعني إنك سوف تحتاج إلى تقديم الأوراق المطلوبة لكي يلتحق أطفالك بها، لذلك عليك البحث جيداً في العديد من المدارس في اسرع وقت ممكن وإيجاد المدرسة الملائمة، حتى تتمكن من تقديم الأوراق سريعاً وضمان إيجاد مكان فارغ لأطفالك، نظراً لوجود قوائم انتظار طويلة تريد الالتحاق بتلك المدارس الدولية.

الكليات والجامعات
إذا كنت والد لـ شاب أكبر سنًا ، فقد تشعر بالقلق من إنهم سوف يضطرون إلى تأجيل الدراسة الجامعية أثناء إقامتك في الشارقة، هذا ليس حقيقياً، في الواقع، هناك منطقة تعليمية كاملة في الشارقة مخصصة لتوفير التعليم العالي والتعليم المستمر للطلاب الشباب، سواء كان يريد دراسة الأعمال أو الطب أو القانون، هناك العديد من الخيارات المتاحة في المدينة الجامعية في الشارقة.

واحدة من أكبر المميزات المترتبة على التحاق الطلاب بالكلية في الشارقة هو أنهم سوف يتعلمون الثقافة المحلية سريعاً، سوف يقومون أيضاً بتكوين صداقات وعلاقات جديدة مع أصدقاء جدد، واستكشاف المدينة، والدراسة بجد في نظام تعليمي موجه لعدة أهداف، فكر في الاطلاع على عدة خيارات جامعية مختلفة في الشارقة مع اولادك، تحدث إلى الأساتذة، أو حتى استشر مستشاراً أكاديمياً يمكنه مساعدتك في اتخاذ القرار بشأن أي مدرسة ستفيدكم أكثر.

مساكن الجادة
بغض النظر عن الاحتياجات أو الأهداف التعليمية لطفلك، من الممكن العثور على مدرسة عالية الجودة لصغارك في الشارقة التي تقع في مكان ملائم بالقرب من مدينتنا، لذا لا تدع فكرة الانتقال إلى مدينة جديدة تسبب لك الإحباط عندما يتعلق الأمر بتعليم طفلك، لذلك يجب أن تقوم بالبحث الآن عن أفضل مدرسة أو جامعة دولية تلبي احتياجاتك أنت وعائلتك وطفلك على أفضل وجه، مع مساكن الجادة، سيكون منزلك قريباً من مدرسة طفلك، فما الذي تنتظره؟ إتصل اليوم للتجوّل في منزلك المستقبلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :