facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطاع الصناعي يطالب بتعليق الإضراب


05-06-2018 11:12 PM

عمون - طالبت غرفة صناعة الاردن الممثل للقطاع الصناعي في بيان لها الصناعيين في المملكة تعليق الاضراب المزمع تنفيذه يوم الاربعاء.

وتاليا نص البيان:

حمى الله الاردن قيادة وشعباً
نظراً للتطورات الايجابية الاخيرة على الصعيد الوطني وتكليف جلالة الملك لشخصية وطنية بقيادة المرحلة القادمة وما تضمنه كتاب التكليف الموجه لدولة الرئيس المكلف من توجيهات شاملة ولعل من ابرزها التوجيه بضرورة إطلاق حوار شامل مع مختلف مكونات المجتمع الاردني حول مشروع قانون ضريبة الدخل والشان الاقتصادي بشكل عام وايجاد الحلول الخلاقة لمختلف التحديات الاقتصادية.

وانطلاقا من حرص القطاع الصناعي الذي سعى ونادى على الدوام بتغليب لغة الحوار والمشاركة الفاعلة والفعلية ما بين الحكومة والفعاليات الاقتصادية المختلفة من جانب، ومن جانب اخر وتغليبا للمصلحة الوطنية وإدراكاَ من القطاع الصناعي لحقيقة التحديات التي يمر بها الوطن ولإعطاء الرئيس المكلف الفرصة لتحقيق رؤى جلالة الملك وطموح الشارع الاردني والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية لحين تشكيل الفريق الوزاري. فإننا في غرفة صناعة الاردن الممثل للقطاع الصناعي في المملكة نطالب كافة الصناعيين في المملكة تعليق الاضراب المزمع تنفيذه يوم الاربعاء 6/6/2018 تغليبا للمصلحة الوطنية والانصراف نحو الانتاج والعمل. ونهيب بكافة الفعاليات الاقتصادية والشعبية التكاتف تغليبا للمصلحة العامة والوقوف الى جانب الوطن في هذه الظروف الاستثنائية.

وبهذه المناسبة نشيد بحكمة وحرص جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم من جانب وانتصاره لمطالب شعبه الوفي والمتحضر وبصورة تعكس وعى وحكمة وإدراك القيادة التي كانت ومازالت قريبة من نبض شعبها وهذا ديدن الهاشميين على الدوام.

وفي هذا المقام لا يسعنا الا أن نشيد بوعى الشعب الاردني العزيز عموما والقطاع الصناعي على وجه الخصوص وما أظهره من وعي ورقى في التعبير عن حقه الذي كفله له الدستور والقانون، كما ونشيد ونشكر أخوتنا في الاجهزة الامنية كافة على ما أظهروه من مهنية وحرفية والتزاماَ بمبدأ الاخوة اتجاه التعبير الحضاري للمواطنين.
ستبقى راياتنا خفاقة بإذن الله وسيبقى بلدنا منيعاً عصياً أمناً مطمئناً
غرفة صناعة الاردن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :