facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديل بوترو: لا أحد يعرف كيف يفوز بمجموعة ضد نادال


03-06-2018 01:22 PM

عمون- أكد الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الذي تأهل اليوم إلى ثمن نهائي فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس) بعد هزيمة الإسباني ألبرت راموس بنتيجة 7-5 و6-4 و6-1، أنه لا يوجد «لاعب» حتى الآن نجح في معرفة طريقة للفوز بمجموعة ضد متصدر التصنيف العالمي رافائيل نادال في البطولة الفرنسية.
وقال اللاعب الأرجنتيني الذي قد يواجه نادال في نصف النهائي: «بالتأكيد رافا هو المرشح للفوز. هو يلعب تنس رائع. هو يفوز على الجميع بكل سرعة. لا يعرف أحد كيف يفوز بمجموعة ضده. أنا أشق طريقي وأسير بهدوء».
وكان ديل بوترو حجز مقعده في ثمن نهائي البطولة بعد تفوقه الواضح على منافسه ألبرت راموس بثلاث مجموعات من دون رد بواقع 7-5 و6-4 و6-1 خلال ساعتين و18 دقيقة، وسيواجه الأميركي جون إيسنر المتأهل على حساب الفرنسي بيير هوغو هربرت بنتيجة 7-6 (7-1) و6-4 و7-6 (7-4) بعد ساعتين و23 دقيقة. (أفي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :