facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لو غريت: زيدان لن يتولى تدريب منتخب فرنسا قبل 2022


03-06-2018 01:20 PM

عمون- أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريت عدم وجود نوايا في الوقت الحالي لاستبدال مدرب منتخب بلاده ديدييه ديشامب بمواطنه زين الدين زيدان، بعد أن تردد اسم هذا الأخير بقوة لتدريب الفريق الوطني عقب استقالته من الإدارة الفنية لريال مدريد.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة «ليكيب» اليوم (الأحد)، قال لو غريت: «لا يوجد أي مناقشات مطروحة في هذا الشأن. زيدان رحل (عن الريال) من دون أن يكون لديه أي مشروع وديدييه لديه عقد حتى 2020».

وكال لو غريت المديح لمدرب ريال مدريد السابق، قائلاً: «إنه يتمتع بمواصفات مدرب المنتخب في شكل لا جدال فيه. يحظى بقبول الرأي العام والنتائج التي حققها تتحدث عن نفسها. لكن يجب دائماً الأخذ بعين الاعتبار العقود المبرمة والنتائج. هذه الفكرة ليست مطروحة حالياً، ليس قبل 2020 أو 2022».

وأكد أنه لم يعلم أن زيدان الذي وصفه بأنه مدرب «استثنائي»، سيترك منصبه في قلعة «سانتياغو برنابيو»، لافتاً إلى أن القرار كان مفاجئاً بالنسبة له. وقال: «بالنسبة إلى أي مدرب آخر لن يكون الفوز بالتشامبيونز ليغ ثلاث مرات متتالية أمراً سهلاً. لقد قرر التوقف. من يحتل هذا المنصب يواجه ضغوطاً كبيرة. ليس من السهل أن تكون مطالب بالفوز دائماً. إنه مدرب عظيم ولن يواجه مشكلات في شأن مستقبله».

وأبدى لو غريت رضاه عن أداء المنتخب الفرنسي قبل نحو عشرة أيام من انطلاق المونديال، معتبراً أنه يعد «واحداً من أفضل المنتخبات لكنه ليس الأفضل.. الهدف في روسيا هو الوصول إلى نصف النهائي». (إفي )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :