facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميلانيا ترامب تعود إلى البيت الأبيض بعد عملية جراحية ناجحة


19-05-2018 09:46 PM

عمون - عادت السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، صباح اليوم السبت، الى البيت الأبيض، بعد أن خضعت لعملية جراحية ناجحة لعلاج مشكلة حميدة في الكلى.

وقال المكتب الصحفي لميلانيا، في بيان صدر عن المتحدث باسمها، ستيفاني غريشام، إن زوجة الرئيس الأمريكي "ترتاح حاليا وهي في مزاج جيد".

وأضافت غريشام: "تلقى مكتبنا آلاف الاتصالات الهاتفية والرسائل الإلكترونية التي أعربت عن أطيب التمنيات للسيدة ترامب، ونشكر كل من وجد وقتا للاتصال بنا".

والاثنين الماضي خضعت ميلانيا ترامب، عارضة الأزياء السلوفينية سابقا وزوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حاليا، والتي تبلغ من العمر 48 عاما، لعملية وقف تدفق الدم إلى ورم في الكلى، بحسب ما قالته سابقا غريشام.

وكانت ترامب تتلقى علاجا في مركز والتر ريد بالعاصمة الأمريكية واشنطن، ومن المعتاد أن يرقد من يخضع لهذه العملية ليلة واحدة في المستشفى بعد إجرائها.

رويترز + أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :