facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخبان عالميان مرشحان بقوة للفوز بمونديال 2018


19-05-2018 12:13 PM

عمون- أظهرت دراسة برازيلية حول فرص المنتخبات في حصد لقب مونديال روسيا 2018، أن المنتخبين البرازيلي والإسباني هما الأوفر حظا حسابيا للظفر بلقب بطولة كأس العالم المقبلة.

وأنجزت مؤسسة "جيتوليو فارغاس" الدراسة، بناء على الأهداف التي سجلتها وتلقتها خلال آخر أربع سنوات المنتخبات الـ211 المنضوية تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وفقا لما ذكره موقع (Globoesporte) الرياضي.

وحسابيا، تعد فرصة فوز البرازيل بالمونديال السادس لها هي 21%، أما فرصة إسبانيا فهي 13.5%.

وتأتي ألمانيا في المركز الثالث بـ11.4%، ثم فرنسا بـ9.5%، تليها الأرجنتين بـ8.5%، والبرتغال بـ5.0%، فإنجلترا بـ4.8%، وبلجيكا بـ4.3%، والسويد بـ3.8%.

وأظهرت الدراسة أن فرصة البرازيل في تصدر مجموعتها الخامسة التي تضم سويسرا وصربيا وكوستاريكا والتأهل لثمن النهائي هي 76.5%، وفرصتها في بلوغ نصف النهائي 49%، بينما فرصة إنهاء البطولة بين المنتخبات الثلاثة الأولى فكانت 50%. (روسيا اليوم)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :