facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيران مستعدة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا


18-05-2018 05:59 PM

عمون - أكد وزير الطرق وبناء المدن الإيراني، عباس آخوندي، استمرار دعم بلاده لسوريا في مختلف المجالات واستعدادها للمساهمة الفاعلة في عملية إعادة الإعمار.

وجاء ذلك خلال استقبال الرئيس السوري بشار الأسد في دمشق لآخوندي والذي يشغل أيضا منصب رئيس اللجنة الاقتصادية الوزارية السورية الإيرانية المشتركة.

وخلال اللقاء أشار الأسد إلى أن تعزيز التعاون الاقتصادي بين سوريا وإيران وجميع الدول التي تتمسك بالدفاع عن سيادتها واستقلالها يشكل واحدا من أهم سبل مقاومة المشاريع الغربية، التي تتخذ من العقوبات والإجراءات الاقتصادية القسرية وسيلة لمحاصرة الشعوب والتضييق عليها وإخضاعها لسياسات الهيمنة الغربية.

ووفقا لتصريحات سابقة للرئيس الأسد فإن إعادة البنية التحتية في سوريا سيكلف 400 مليار دولار على الأقل، وسيتطلب وقتا من 10 إلى 15 عاما لإعادة إنعاش الاقتصاد.

وكان آخوندي قد عقد اجتماعا أمس الخميس مع وزير الأشغال العامة والإسكان السوري حسين عرنوس بحث خلاله آفاق التعاون بين البلدين في مجالات التعمير والإنشاءات خلال مرحلة إعادة الإعمار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :