facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لافروف: البزنس الأوروبي يدفع ثمن العقوبات ضد روسيا


18-05-2018 12:53 PM

عمون - أعلن القائم بأعمال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن قانون "محاربة خصوم أمريكا من خلال العقوبات" يدعو لدفع المصالح التجارية الأمريكية بأي ثمن، ووسط الأعمال الأوروبي يدفع ثمن هذه الخطوات.

وقال لافروف في مقابلة مع مجلة "رشان بيزنس غايد — إيتاليان رشان شامبر أوف كوميرس": "الجهود الرئيسية الرامية لفرض العقوبات ضد روسيا في المجال الاقتصادي تأتي من صوب الأمريكيين بالذات، ووسط الأعمال الأوروبي مضطر لدفع ثمن ذلك".
وأضاف لافروف أن التعاون التجاري والاقتصادي بين روسيا والاتحاد الأوروبي يعود إلى مسار النمو على الرغم من العوامل السلبية.

وقال لافروف: "على الرغم من الوضع الصعب في أوروبا، عاد التعاون التجاري والاقتصادي بين روسيا والاتحاد الأوروبي إلى مسار النمو. ففي العام الماضي، ارتفع معدل التبادل التجاري إلى أكثر من 20 بالمئة".

وأضاف: "واشنطن لا تخفي أنه تحت غطاء محاربة التهديد الروسي فإنها تريد تعزيز مواقف شركاتها في أوروبا، بما في ذلك في مجال الطاقة والدفاع".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :