facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خمسة قتلى و12 مفقودا بانهيار جسر في باكستان


13-05-2018 09:30 PM

عمون - قتل خمسة طلاب على الاقل، واعتبر عشرون اخرون مفقودين، بعد انهيار جسر في موقع سياحي في كشمير الباكستانية اليوم الاحد، وفق ما افادت السلطات، مستبعدة العثور على ناجين.

وقال شودري امتياز المسؤول المحلي في مدينة مظفر اباد لوكالة فرانس برس "انتشلنا جثث اربعة طلاب وطالبة، لا يزال 12 اخرون مفقودين وليس لدينا أمل بنجاتهم لان المياه باردة جدا".

واضاف ان "الحادث وقع في وادي جغران في منطقة كوندال شاهي على بعد حوالى ستين كلم شمال شرق مظفر اباد"، لافتة الى اصابة ثمانية طلاب اخرين.

واكد المسؤول المحلي في الشرطة سليم دوراني هذه الحصيلة، موضحا ان لافتة قرب الجسر كانت تحذر الزوار من سلوكه بمعدل يفوق خمسة اشخاص.

وقال ان "الجسر انهار لان نحو اربعين شخصا سلكوه في الوقت نفسه".

وانهار الجسر الذي يشرف على نهر في وادي نيلوم فيما كان نحو ثلاثين طالبا من معاهد طب مختلفة في ولاية البنجاب موجودين في الموقع لمشاهدة شلال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :