facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير الكندي يطلع على البيئة الاستثمارية في محافظة الكرك


13-05-2018 09:28 PM

عمون - أكد سفير الكندي بيتر ماكدو غال متانة العلاقات الاردنية الكندية في كافة المجالات ووقوف الحكومة الكندية الى جانب الاردن في مساعدته على تحمل عبء اللجوء السوري الذي اثقل كاهل الاقتصاد الاردني وزيادة الضغط على البنية التحتية التعليمية .

وعرض خلال زيارته مركز الاميرة بسمة للتنمية في محافظة الكرك التجربة الكندية في مجال تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا ومساهمتها الفاعلة في عملية التنمية من خلال اقامة المشاريع الانتاجية الصغيرة لافتا الى أن لدى الحكومة الكندية صندوق لدعم المشاريع الشبابية والنسائية من كافة دول العالم.

وقدم مدير الصندوق الاردني الهاشمي علي الصعوب شرحاً عن البرامج والانشطة والمشاريع الذي ينفذه الصندوق الاردني الهاشمي بالشراكة مع المجتمع المحلي من اجل التنمية لحل مشكلتي الفقر والبطالة والتمكين الاقتصادي وادارة الموارد الطبيعية وتعزيز الحاكمة الرشيدة في الحكم المحلي.

وبين الصعوب ان المركز يعمل من خلال اللجان النسوية والشبابية بتنفيذ المبادرات والبرامج والانشطة التطوعية في مختلف مجالات الحياة لافتا الى انه يوجد بالمحافظة 9300 لاجئ سوري يستفيدون من خدمات الصندوق والمنظمات الدولية والمحلية .

والتقى السفير الكندي عددا من القطاعات الشبابية والنسائية، مستمعا لشرح عن المبادرات والانشطة التي ينفذونها في مجال خدمة مجتمعاتهم.

وكان محافظ الكرك صالح النصرات قد عرض خلال لقائه السفير البيئة الاستثمارية التي تشجع على الاستثمار في المحافظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :