facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصري: إقرار صندوق ادخار موظفي البلديات الشهر المقبل


13-05-2018 08:43 PM

عمون - أكد وزير الشؤون البلدية ووزير النقل المهندس وليد المصري ان مشروع الإصلاح البلدي الذي تعمل عليه الوزارة، سيشمل التدريب والتأهيل والكفاءات وحوسبة البلديات والمشاريع والخدمات الإلكترونية لتتمكن البلديات من الاعتماد على الذات.

وأضاف المصري خلال رعايته اليوم الاحد الاحتفال الذي نظمته جمعية منشية بني حسن الخيرية بالتعاون مع بلدية المنشية بمناسبة مرور 45 عاما على تأسيس المجلس البلدي بحضور محافظ المفرق حسن القيام، ان مشروع صندوق ادخار موظفي البلديات يمر بمراحله القانونية وسيكون جاهزا خلال الشهر المقبل.

ولفت المصري الى ان المجالس البلدية في المملكة أنفقت خلال الأربع سنوات الماضية حوالي 800 مليون دينار على مشاريع البنية التحتية والخدمية والمشاريع التنموية والاستثمارية لافتا الى انخفاض مديونيتها من 250 مليون دينار إلى 50 مليون.

وأوضح أن مبادرة الجمعية بالتعاون مع البلدية في تكريم رؤساء البلديات السابقين وعمال الوطن بادرة خيرة ودليل على التواصل بين البلدية والمجتمع المحلي مثمنا دور الجمعية من خلال المشاريع الخدمية والإنتاجية التي تقدمها للمجتمع المحلي.

وثمن رئيس البلدية محمد عبد الكريم الياس هذه المبادرة بمناسبة مرور 45 عاما على تأسيس المجلس البلدي مستعرضا جملة من المطالب لتمكين البلدية من الاستمرار في تقديم خدماتها للمواطنين كمشاريع البنية التحتية وتعبيد الطرقات.

وقال النائب شعيب شديفات ان المبادرة جاءت لتكريم رجالات من البلدة خدموا وقدموا والبعض منهم لازال يقدم، داعيا إلى دعم البلدية لإقامة المشاريع الخدمية والتنموية.

وبين رئيس الجمعية مصطفى راشد شديفات بين ان الجمعية اعتادت على تكريم مؤسسات البلدة تقديرا للجهود والخدمات التي قدمت لخدمة المجتمع المحلي مشيرا الى اهم الخدمات والمشاريع التي تنفذها لخدمة أهالي البلدة.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره مدير القضاء ورؤساء عدد من البلديات في إقليم الشمال وشيوخ ووجهاء المنطقة كرم الوزير رؤساء المجلس البلدي السابقين وعمال الوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :