facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انفجار في سفينة تركية تحمل قمحا إلى اليمن


12-05-2018 03:58 AM

عمون - ألحق انفجار أضرارا بسفينة تركية تحمل شحنة من القمح إلى ميناء الصليف اليمني الخاضع لسيطرة جماعة الحوثي، وسط روايات مختلفة حول سبب الانفجار.

وقال متحدث باسم التحالف العربي بقيادة السعودية إن سفينة تابعة للتحالف تلقت بلاغا من ربان السفينة التركية التي تحمل اسم "إنجي إنيبولو"، يبلغ عن ظهور فتحة في وسط السفينة على الجانب الأيسر.

وأضاف البيان أن قوات التحالف عاينت السفينة ووجدت انفجارا داخلها وخارجها، ألحق أضرارا بها. وقال الربان إنه لا يعلم سبب الانفجار، مشيرا إلى أن التحالف سحب السفينة لاحقا إلى ميناء جازان السعودي.

ورجح مصدر ملاحي أن تكون الأضرار ناتجة عن ارتفاع شديد في الحرارة في أجزاء من السفينة أو انفجار بسبب صاروخ.

وذكر مصدر آخر على صلة بالشحنة، أن السفينة كانت تحمل 50 ألف طن من قمح الطحين الروسي. وأضاف أنه من غير الواضح ما إذا كانت الأضرار نتيجة صاروخ أو انفجار داخلي في السفينة بينما كانت راسية على بعد قرابة 112 كيلومترا قبالة الصليف الواقع شمال ميناء الحديدة اليمني في البحر الأحمر.

المصدر: رويترز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :